ملتقى الأحباب
مرحبا بك زائرنا الكريم يسرنا أن تكون من أعضاء هذا المنتدى فسجل معنا

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

متى يبكي القلب

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 متى يبكي القلب في الخميس 28 أبريل 2011 - 21:35

yahia47

avatar
وفي للمنتدى
وفي للمنتدى
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

مساء النور عليكم


متى يبكي القلب ؟

عندما ترى من لا يملكون الإسلام . فتتألم لحالهم عندما تراهم يعبدون الأوثان و الفئران و غير ذلك من الحيوانات . فتتذكر بانك في نعمة أنعم عليك البار بها . ألا و هي نعمة الإسلام العظيم.

متى يبكي القلب ؟

عندما يعيش الحب . العتاب . الشوق . و فجاء تأتيه صفعة قويه يصحو من خلالها على أثار قفدان كل شي أعتاد عليه ...... حينها يبكي القلب.


متى يبكي القلب ؟

عندما تسدي نصيحه من باب الخوف . قتجد قلبك بذهب لمن تحب خوفا عليه . و يظن فيك غير ذاك و يوجه لك الإتهامات الباطله . و لا يكتفى إلا و ترك بصمات من الجروح . فتصبح عدوا له ..... حينها يبكي القلب.


متى يبكي القلب ؟

عندما يظلم من أغلى و أقرب الناس إلى قلبه . لانه يتوقع ظلم جميع الناس إلا من سكن فؤاده و تملك عرش قلبه و سيطر على كامل أحساسه ..... حينها يبكي القلب.

متى يبكي القلب؟

عندما لا يتحمل البعد فياثر الصمت . خوفا من ردود عكسيه قد تصدمه .... حينها يبكي القلب.


متى يبكي القلب؟

عندما يغيبون عنك . فجاءيتذكرونك لحاجه في نفوسهم . حينما تلبيها بقلب صادق لهم . تفتح عينك لتجد نفسك قد لغيت من قائمة حياتهم بعدما حققوا مرادهم ..... حينها يبكي القلب.


متى يبكي القلب ؟

عندما تموت مشاعر من تحب . ثم تبحث عنه بعينك فتجده بعيد عنك . قد لغيت من عالمه و من حياته و من تفكيره . و أصبحت بالنسه له ذكرى . تحاول ان تجمع أفكارك و تصدق . قد تكابر في داخلك . و تتصنع أنك بعته مثل ما باع حبك الغالي . و لكن الحقيقه غير ذلك . حبه باقي و لن تنتهي . تتصنع . تتجاهله . و لكنك تبحث إينما كنت متواجدا ..... حينها يبكي القلب.


متى يبكي القلب ؟

عندما يكون على سفينة الحياة على ذلك البحر فيغرق و لا يشعر بنفسه ألا وقد فقد الوعي . و من ثم يصحوا و يجد نفسه على ضفافها وحيد ..... حينها يبكي القلب.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

2 رد: متى يبكي القلب في السبت 30 أبريل 2011 - 2:51

mtz4700

avatar
عضو V.I.P
عضو V.I.P
الف تحية على المبادرة الطيبة لقد اثرت في قلبي فاظنه يبكي الان
فجل كلماتك صادقة بوركت
سلام


_________________
[center]
[/center]
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى